أفضل الإضافات لإدارة إعلانات ووردبريس

3 أفضل مكونات إضافية لإدارة إعلانات ووردبريس


أفضل الإضافات لإدارة إعلانات ووردبريس

تريد زيادة عائدات إعلاناتك من Google Adsense ولم تعثر على وسيلة ؟

في هذه المقالة سأعرفك بأفضل البرامج المساعدة التي ستساعدك على إدارة إعلاناتك على ووردبريس . طبعاً أنت تعلم كما أعلم أن العديد من مشرفي مواقع ووردبريس يُـعَوِّلُون على عائدات الاعلانات لاستثمار مواقعهم على الشبكة العنكبوتية. والبعض الآخر يستخدمها كمصدر للعيش اليومي. لذلك وجب البحث عن أدوات فعالة لإدارة الاعلانات بالشكل الذي يضمن لهم إقبال الزوار عليها.

استخدام إضافات ووردبريس لإدارة الإعلانات


جُـلُّ أصحاب مواقع الويب والمدونات والمنتديات يعتمدون بشكل كبير على الإعلانات لكسب المال عبر الإنترنت  بواسطة المحتوى الذي ينشرونه بمواقعهم .

الووردبريس، تلك المنصة الرائدة في عالم الويب، تستخدم أدوات مساعدة لإدارة الاعلانات بمواقعها. وبما أن معظم قوالب ووردبريس ليست مخصصة لنشر الاعلانات، فإنه يتوجب عليك إجراء تعديلات على القوالب لإدراج شفرة الإعلانات بموقعك.

إذن، الاعلانات لا يمكنها الظهور افتراضياً بموقعك، لظهورها يلزمك إدراجها يدوياً في كل مقالة كتبتها أو صفحة حررتها أو تستخدم برامج مساعدة لإدارة إعلانات ووردبريس تلقائياً، فهذه المكونات الاضافية تتيح لك  إدراج الاعلانات بسهولة في المكان الذي تحب أن تظهر فيه. إنها لَمَيْـزَة مهمة للغاية، فهي تساعد بدورها في تناسق موضوع الاعلانات والحصول على أقصى استفادة من عائداتها.

ولتحقيق ذلك، سأعرض بعض المكونات الاضافية الأكثر استخداماً لإدارة الاعلانات:

  Ad Inserter

  • النسخة: 2.6.8
  • آخر تحديث: قبل 4 أسابيع (لحد تحديث هذه المقالة)
  • التنصيبات النشطة: 300٬000+ (لحد تحديث هاته المقالة)
  • نسخة ووردبريس: 4.6 أو أعلى
  • تم اختبارها إلى: 5.4.1

Ad Inserter . هو برنامج مساعد لإدارة جميع أنواع الإعلانات مع العديد من الميزات الإعلانية المتقدمة، يستخدم لإدراج شفيرة الإعلانات في أفضل مكان داخل المواضيع.
فهو يدعم Google AdSense و Google Ad Manager وكذا إعلانات التسوق الأصلية من Amazon ، و Media.net وغيرها…
تعتبر هذه الإضافة أكثر من مجرد مكون إضافي لبرنامج AdSense أو أداة لإدارة إعلانات أخرى . فهو يوفر العديد من الخيارات المتقدمة لإدراج نماذج مثل : نصوص رأسية أو Javascript أو CSS أو HTML أو PHP أو تحليلات أو تتبع شفرة أو الإعلان عنها في أي مكان على الصفحة.

حول البرنامج:
هذا البرنامج المساعد لإدارة إعلانات ووردبريس متاح في نسخة مجانية ومدفوعة. الإصدار المجاني جيّد بما يكفي لاستخدامه كأداة رئيسية لإدارة الإعلانات ، ولكن إذا كنت تريد استخدام المزيد من الميزات المتقدمة ، فيمكنك الترقية إلى الإصدار المدفوع.

يسمح لك بإنشاء وحدات إعلانية متعددة واختيار وضع الإدراج التلقائي لكل مجموعة. هناك عدة خيارات لإدراج إعلانك. يمكنك إضافته إلى محتوى المنشور ، قبل وبعد النشر و بين المنشورات ، قبل أو بعد نشر المنشور ، وما إلى ذلك.

يمكنك أيضاً تعطيل الإدراج التلقائي للإعلانات في المنشورات والصفحات والصفحة الرئيسية والتصنيفات وصفحات الأرشيف. إنه سهل الاستخدام ويمكن استخدامه في أي مكان من موقعك.


AdRotate Banner Manager

 

أفضل الإضافات لإدارة إعلانات ووردبريس

  • النسخة:  5.8.3
  • آخر تحديث: قبل 5 أيام  (لحد تحديثه هاته المقالة)
  • التنصيبات النشطة: 40٬000+   (لحد تحديث هاته المقالة)
  • نسخة ووردبريس: 4.6 أو أعلى
  • تم اختبارها إلى: 5.4.1
AdRotate Banner Manager متوافق مع كل إعلاناتك ، وتتم إدارتها جميعاً من لوحة المعلومات.

AdRotate Banner Manager  هو مكون إضافي قوي يُمَكِّـنُكَ بسهولةٍ من إدارة الإعلانات على موقعك أو مدونتك من لوحة القيادة . و لسهولة استخدامه، يستعمله المبتدئون وكذا المحترفون.  

تتيح لك الاضافات إنشاء إعلانات بسهولة وإدراجها في منشورات موقعك ووردبريس باستخدام شفرة الاعلانات. كما يمكنك إدراجها أيضاً في الشريط الجانبي باستخدام الودجات. إنه رائع! تستطيع من خلاله تتبع إحصائيات أساسية لمراقبة مرات ظهور الإعلان ، ويكون هذا  الأمر أكثر إفادة إذا كنت تبيع إعلانات مباشرة على موقعك .

وهو متاح كمكوِّن إضافي مجاني ، وهو مثالي لمعظم المدونات والمواقع الإلكترونية. ستحتاج إلى إصدارها الاحترافي إذا كنت ترغب في استخدام ميزات متقدمة مثل التخطيط واستهداف الموقع الجغرافي … والمزيد.


  Quick Adsense

  • النسخة:2.5 
  • آخر تحديث:قبل شهر واحد (لحد كتابة هاته المقالة)
  • التنصيبات النشطة:100٬000+ (لحد كتابة هاته المقالة)
  • نسخة ووردبريس:4.0 أو أعلى 
  • تم اختبارها إلى:5.2.5

  Quick Adsense  هو برنامج مساعد مجاني لإدارة إعلانات ووردبريس. على الرغم من اسمه ، يمكن استخدام هذا المكون الإضافي لعرض أي نوع من الإعلانات ، كـالإعلانات المستضافة وشبكات إعلانات الجهات الخارجية ، بما في ذلك Google Adsense.

يتضمن صفحة إعدادات سهلة الاستخدام حيث يمكنك إدارة أكواد الإعلانات الخاصة بك وتحديد كيفية ومكان عرضها. يمكن للمكون الإضافي عرض الإعلانات تلقائياً قبل أو بعد المقالات ، في محتوى المقالة ، و بين الفقرات ، إلخ.

تَـعْـرِضُ الودجات إعـلانـات مصممـة خصيصاً للأشرطة الجانبية وتكون جاهزة بشكل مصغر كي لا تشوه جمالية الصفحات .

هذا المكون الاضافي لا يحتوي في قائمته على العديد من الميزات المتقدمة. فهو مثلاً لا يسمح لك بإدراج سوى 10 أكواد إعلانية في كل مرة.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل المكونات الإضافية وحلول إدارة الإعلانات لـووردبريس.

مقالات تهمك:

 


 

قناتي على اليوتوب

شَـاركِ الْمَوْضُوع: 
إذا أعجبك هذا المحتوى، فلا تَقْرَأْ وتَرْحَل … تَـعْلِيقَـاتُكَ تَـشْجِيعٌ لَـنَـا لِنَسْتَمِرَّ فِــي الْبَحْثِ وَالْعَطَـاء. وإِذَا كنت تعتقد أنه قد يكون مفيداً لأشخاص آخرين، فشَارِكْهَ على الشبكات الاجتماعية.

أرى أن هذه المواضيع قد تهمك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حول الكاتب :   من أقصى شمال المغرب كاتب مقالات إلكترونية حول كيفية بناء موقع ويب ناجح : ووردبريس ، HTML ، CSS .ومواضيع مختلفة وناشط على اليوتيوب في قناة: Jabism Web و رحيل الليل
كتب 447 مقالة في jabism.com.
-:- راسلني   -:- تابعني على تويتر   -:- تابعني على الفايسبوك

56 عدد المشاهدات لهذا المحتوى
Scroll to Top