أدوات لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube

  المقـدمـة:  أدوات لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube

رغم أن الاتصال بشبكة الانترنت أصبح متاحاً في أغلب الأوقات وفي جل الأماكن ، إلاّ أنّ تنزيل مقاطع الفيديو من Youtube على جهاز حاسوبك الآلي يبقى عملاً لا غِـنى عنه لمشاهدتها في أوقات قد يكون اتصالك بالانترنت غير متاح أو ضعيف.

إقرأ أيضاً: Freemake: أداة مجانية لتنزيل مقاطع فيديو YouTube

youtube

أدوات لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube

لأجل ذلك توجد العديد من الأدوات والخدمات على الويب التي تَعِدُ بأشياء رائعة. صراحةً، كثير من هذه الأدوات يغرق في الإعلانات ويُغْرِقونَك في واجهة رسومية خادعة.

وأنا هنا اخترت لكم مجموعة نظيفة من ثلاث خدمات مجانية وفعالة عبر الإنترنت لتنزيل مقاطع الفيديو بسرعة من YouTube.


Video Cyborg لتنزيل جميع الفيديوهات من على شبكة الإنترنت

برنامج لتنزيل فيديوهات YuTube
برنامج لتنزيل فيديوهات YuTube

هذه واحدة من المرافق المفضلة لدي. هنا لا توجد مضاعفات. كل شيء واضح من الصفحة الرئيسية. ما عليك سوى نسخ عنوان URL لفيديو YouTube الذي تريد تنزيله في الحقل المتوفر ، ثم النقر فوق زر ” download your vidéo” ويبدأ التنزيل على الفور. يعمل Video Cyborg مع مقاطع الفيديو على YouTube وكذلك مع DailyMotion وعدد من الأنظمة الأساسية الأخرى.
رابط الدخول: Vidéo Cyborg


Online Video Converter لتنزيل فيديوهات YouTube وتحويلها

 

محول الفيديوهات إلى MP3 - MP4
محول الفيديوهات إلى MP3 – MP4

إنه محول مقاطع فيديو  YOUTUBE إلى MP3  مباشرة على  الإنترنت، بحيث اصبح بإمكانك من خلال هذه الأداة  تنزيل مقاطع فيديو YouTube كملفات MP3 بجودة صوت عالية الدّقة. يتوافق محول YouTube إلى MP3 الرائد مع العديد من مواقع الفيديو الأخرى على الإنترنت مثل Vimeo و Dailymotion و Liveleak. للقيام بتحويل فيديو إلى MP3 يمكنك إدخال عنوان URL أو رابط الفيديو الذي تريد تحويله. حدد تنسيقاً من اختيارك. ثم انقر فوق الزر  ” إبدأ ” « Démarrer » لبدء عملية التحويل. و بمجرد اكتمال التحويل ، ستتلقى رابط تنزيل للملف المُحَوَّل.

ومما تتميز به هذه  الأداة أنها متوافقة بالكامل مع  المتصفحات الحديثة. وأن تحويلاتها عالية الجودة و السرعة ، مدعومة من مجموعة واسعة من بوابات الفيديو عبر الإنترنت، و لا يلزم التسجيل لتتمكن من التحويلات والتنزيلات فهي مجانية غير محدودة و لا تُلزمك تثبيت البرامج
رابط الدخول: Online Video Converter


4K Video Downloader لتنزيل مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل من YouTube

تنزيل فيديوهات وقوائم التشغيل من اليوتيوب
تنزيل فيديوهات وقوائم التشغيل من اليوتيوب

يُعَدُّ 4k Video Downloader أحد أفضل الخيارات المتاحة لتنزيل مقاطع الفيديو وقزائم التشغيل كاملة من YouTube إلى جهاز الكمبيوتر . هو برنامج كامل يعمل إلى جانب YouTube ، مع معظم خدمات تخزين الفيديو مثل Viméo وأيضاً Facebook أو Flickr أو SoundCloud مع أقصى جودة يقدمها الفيديو في كل مرة.

بفضل 4k Video Downloader ، ستتمكن بسهولة من تنزيل مقاطع الفيديو أو التسلسلات الصوتية التي تريدها والاحتفاظ بها على جهاز حاسوبك الآلي. و لن تضطر إلى العودة إلى هذه المواقع لإعادة مشاهدتها. من حيث التعامل مع   4K Video Downloader لن تجد صعوبه في ذلك، فهو سهل الاستخدام للغاية. يوفر لك التطبيق إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بتنسيق FLV أو MP4 أو MKV أو حتى 3GP. بحيث ستكون قادراً على الوصول إليهم من على هاتفك المحمول أو على جهاز لوحي.
رابط الدخول: 4K Video Downloader


أدوات لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube

قناتي على اليوتيوب قناتي على اليوتوب

أرى أن هذه المواضيع قد تهمك:
شَـاركِ الْمَوْضُوع: 
إذا أعجبك هذا المحتوى، فلا تَقْرَأْ وتَرْحَل … تَـعْلِيقَـاتُكَ تَـشْجِيعٌ لَـنَـا لِنَسْتَمِرَّ فِــي الْبَحْثِ وَالْعَطَـاء. وإِذَا كنت تعتقد أنه قد يكون مفيداً لأشخاص آخرين، فشَارِكْهَ على الشبكات الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حول الكاتب :   من أقصى شمال المغرب كاتب مقالات إلكترونية حول كيفية بناء موقع ويب ناجح : ووردبريس ، HTML ، CSS .ومواضيع مختلفة وناشط على اليوتيوب في قناة: Jabism Web و رحيل الليل
كتب 447 مقالة في jabism.com.
-:- راسلني   -:- تابعني على تويتر   -:- تابعني على الفايسبوك

10 عدد المشاهدات لهذا المحتوى
Scroll to Top