المواقع التي تدر دخلًا جيداً من AdSense

هل تريد معرفة المواقع التي تدر دخلًا جيداً من AdSense ؟ أعرف أنك ما دخلت لهذا الموضوع إلا لهذا الغرض. إذن، عليك أن تعلم أن هناك ثلاث أنواع من المواقع يمكنك أن تجني منهما المال باستخدام Google AdSense .. تابع معي للنهاية ..

كيف تستثمر على الإنترنت لكسب المال؟

ثلاثة أنواع من المواقع التي تدر دخلًا جيداً من AdSense

إذا كنت فعلاً تريد معرفة كيفية استثمار موقعك باستخدام Google AdSense؟ حاول الاطلاع على كل التفاصيل بالدخول إلى كل المقالات التي تجد روابطها بهذا المقال، فإنها مختارة بعناية تامة.

لا بد أنك تساءلت ولو لمرة عن أكثر أنواع المواقع التي يمكنها أن تحقق لك الربح من خلال إعلانات  أدسنس؟ الجواب عن هذا السؤال سيقودنا إلى الكشف عن التفاصيل :

صراحةً: كل المواقع التي تقدم  المحتوى الجيّد  و بشكل منتظم وتـركز على موضوع مُعين، فإنها تعمل على جلب الكثير من الزيارات التي تكون الحلقة المهمة والأساسية في إنتعاش الدخل عبر رؤية الإعلانات أو النقر عليها. وإليك ثلاثة أنواع من المواقع التي ستتيح لك كسب الدّخل من أدسنس.

إقرأ ايضاً: كيف تبدأ مشروعك على الويب؟

موقع من نوع المدونة

لا تنسى إن كنت صاحب مدونة أن تلجأ لكسب المال من جوجل أدسنس
على عكس المواقع التي لا تحتوي إلا على عدد قليل من الصفحات ذات المحتوى الذي لا يتغير إلا ناذراً، فإن المدونة  تتميز بكثرة المنشورات التي تقوم أنت والأشخاص الآخرون بإضافتها بانتظام . وهي دائمة التحديث بمواضعها المختلفة والمتجددة بمعدل يومي، أسبوعي أو شهري. يعتمد ذلك على مجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك عدد المساهمين ومقدار الوقت الذي يتعين على المشرفين والناشرين مراجعة المحتوى قبل نشره.

إقرأ ايضاً: ما الفرق بين المدونة والموقع الالكتروني

تعمل المدونات الشهيرة مثل Daily Dot على تحقيق الدّخل من الزيارات التي تتلقاها باستخدام Google AdSense. إذ يبلغ ما يقرب من خمسة إلى عشرة ملايين ظهور شهرياً ، وفقاً لمخطط الإعلانات لشبكة Google الإعلانية، فإنهم يضعون إعلانات أدسنس في أقسام مختلفة من موقعهم ، بما في ذلك رأس الصفحة وتذييلها وداخل منشورات المدونة .

فائدة: لاحظ أنه وفقاً لقواعد AdSense ، فأنت مسؤول أيضاً عن المحتوى الذي ينشره الزوار الآخرون، لذلك لا تتتغافل عن مراجعتها قبل النشر.

التفاصيل عن : كيفية كسب المال من خلال مدونة؟

كسب المال من المدونة

المواقع التي تدر دخلًا جيداً من AdSense

موقع من نوع المنتدى

إذا كنت لا ترغب في إنشاء مقالاتك الخاصة أو إدارة محتوى الكتاب المساهمين ، فإن المنتدى يأتي في المرتبة الثانية من حيث فعالية توليد الدخل من AdSense.

إن المنتديات هي الأماكن التي يذهب إليها الزوار لمناقشة مواضيع معينة. على سبيل المثال ، يتم استثمار موقع catforum.com المخصص لمحبي القطط حول العالم باستخدام Google AdSense. فهو نشيط للغاية ، إذ أن هذا المنتدى يحتوي على أكثر من مليون و 200 ألف مشاركة وأكثر من 54500 عضو إلى حدود كتابة هذا المقال. كل الزوار الذين لم يشتركوا في الخطة المدفوعة للموقع يرون إعلانات Google AdSense عند تسجيل الدخول وتصفح المناقشات.

إذن، لكي تعطي الانطلاقة لمنتداك ، يجب عليك أولاً إنشاء محتوى. وليس بالضرورة أن يكون المحتوى مفصلاً مثل منشورات المدونة. فقط يلزمك نشر مواضيع للمناقشة والاجتهاد في العثور على أشخاص لمناقشتها. ومع مرور الوقت ، سيأتي المزيد والمزيد من الزوار لمناقشة الموضوع الذي تتم مناقشته ، وستبدأ في تسجيل النقرات على الإعلانات ذات الصلة. و تعلم  بعض التقنيات لزيادة دخلك من أدسنس.

إقرأ أيضاً: كيف أحصل على الموافقة عند Google AdSense؟

يتحقق النجاح بالعمل الجاد والمتواصل

المواقع التي تدر دخلًا جيداً من AdSense

موقع يقدم أداة مجانية على الإنترنت

إذا كنت مطوراً أو لديك ميزانية لتوظيف مطور ، فإن المواقع التي تقدم أداة مجانية عبر الإنترنت تجني الأموال أيضاً من AdSense. يمكن أن تصبح أدوات مثل هذه شائعة بشكل لا يصدق ، خاصة إذا تمكنت من تحديد الجمهور المستهدف الذي قد يستخدمها و يشاركها مع أصدقائهم.

موقع تعديل IMG و PDF هو مثال جيّد. يقدم هذا الموقع أدوات مجانية عبر الإنترنت للتعديل على الصور بكل تنسيقاتها وتحويلها إلى صيغ مختلفة . وكذا التعديل على ملفات PDF  وتحويلها إلى صيغ مختلفة ، والذي اكتسب شعبية كبيرة في مواقع الويب ووسائل التواصل الاجتماعي. عندما يقوم الزائر برفع الصورة إلى هذا الموقع للتعديل عليها مثلاً  فإنه يرى  إعلانات Google AdSense على صفحته.

Google AdSense

المواقع التي تدر دخلًا جيداً من AdSense

إذا تمكن موقع الأداة المجانية عبر الإنترنت الذي قمت بإنشائه من الصعود إلى قمة تصنيفات الكلمة الرئيسية التي تستهدفها ، فإنه سيصبح لديك فرصة ثمينة للحصول على عائد مالي يغطي كل ما استثمرته في سبيل تطويره ، وذلك من خلال أرباح أدسنس التي لا شك أنها ستستجيب لتطلعاتك.

مفاتيح النجاح لجني المال من  Google AdSense 

بغض النظر عن نوع الموقع الذي تريد تحقيق الدخل منه باستخدام Google AdSense ، فإن مفاتيح النجاح الثلاثة التي ذكرتها فوق يمكن عرضها على النحو التالي:

أولاً ، تحتاج إلى التأكد من أن موضوع مدونتك أو منتداك أو أداة مجانية عبر الإنترنت ستجذب الزوار الذين سيبحثون عنها.

يتيح لك مخطط الكلمات الرئيسية في Google AdWords التّحقق مما إذا كان الموضوع الذي تفكر فيه شائعاً بين مستخدمي بحث Google. يجب عليك التأكد من أن الكلمة الرئيسية موجودة في المناطق الصحيحة من موقعك .

ثانياً ، تحتاج إلى إنشاء شيء مفيد لزوار موقعك. حتى إذا كان هدفك النهائي هو الحصول على نقرات على إعلاناتك لتوليد الدخل. إذا لم تقم بإنشاء منشورات مدونة مفيدة أو الإشراف على مناقشات شيقة أو توفير أداة مفيدة ، فلن تجلب المزيد من الزوار لموقعك، وسينتهي بك المطاف إلى فقدان حركة المرور التي تحتاجها لتسجيل النقرات على إعلاناتك.

ثالثاً ، قم بالترويج لمدونتك أو منتداك أو أداة لجذب الزوار الذين سيقرؤون المحتوى الخاص بك أو يشاركون في المناقشات أو يستخدمون أداتك. من خلال القيام بذلك ، ستتم مشاركة موقعك على الشبكات الاجتماعية وعبر روابط خلفية قيمة والتي ، على المدى الطويل ، ستسمح لك بالحصول على تصنيف جيّد في محركات البحث.

مرة أخرى ، يمكنك الرجوع دائماً إلى إرشادات مشرفي المواقع من Google. ، ستتعلم كيفية تحسين تصنيف موقع الويب الخاص بك بشكل فعال على محركات البحث.

خلاصة:

مهما كان نوع الموقع الذي تريد إنشاءه ، تأكد من أنه يَـتَّبِعُ قواعد Google AdSense. على وجه الخصوص ، كما يمكنك الاطلاع على نوع المحتوى الغير المسموح به في Google AdSense..

 

قناتي على اليوتوب

شَـاركِ الْمَوْضُوع:
إذا أعجبك هذا المحتوى، فلا تَقْرَأْ وتَرْحَل … تَـعْلِيقَـاتُكَ تَـشْجِيعٌ لَـنَـا لِنَسْتَمِرَّ فِــي الْبَحْثِ وَالْعَطَـاء. وإِذَا كنت تعتقد أنه قد يكون مفيداً لأشخاص آخرين، فشَارِكْهَ على الشبكات الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حول الكاتب :   من أقصى شمال المغرب كاتب مقالات إلكترونية حول كيفية بناء موقع ويب ناجح : ووردبريس ، HTML ، CSS .ومواضيع مختلفة وناشط على اليوتيوب في قناة: Jabism Web و رحيل الليل
كتب 445 مقالة في jabism.com.
-:- راسلني   -:- تابعني على تويتر   -:- تابعني على الفايسبوك

88 عدد المشاهدات لهذا المحتوى
Scroll to Top