معاينة صفحة Elementor ونشرها

تماماً مثل ووردبريس ، يمكنك معاينة صفحة Elementor قبل نشرها . وهي وظيفة مهمة وأساسية تمنحك صلاحية رؤية طريقة عرض صفحتك المصممة بإلمنتور  قبل نشرها على الانترنت. وبالتالي ستكون لك القدرة على التحكم فيما إن كانت صفحتك قابلة للنشر أو ما زالت تحتاج إلى تعديل.

من مميزات  Elementor أنه يقدم عرضاً في الوقت الفعلي أثناء إنشاء صفحتك أو حين الانتهاء من تصميمها . لأن المعاينة تسمح لك بإجراء اختبار على الروابط وتنسيق الصور والاقسام والأعمدة في العرض النهائي قبل جعلها مرئية أمام العالم.

وإليك الأن كيفية إجراء معاينة صفحة Elementor ثم نشرها :

معاينة صفحة Elementor

 

لمعاينة صفحة Elementor قبل النشر ، أنقر فوق أيقونة معاينة التغييرات ، ممثلة بالعين التي توجد في أسفل القائمة على اليمين:

عند الضغط على أيقونة العين سوف تفتح صفحة المعاينة الحية في تبويب جديد لتتمكن من رؤيتها في هيأتها الكاملة التي سيراها العالم بعد النشر:

صفحة المعاينة هاته، لن يراهاأحد إلا أنت

صفحة المعاينة هاته، لن يراهاأحد إلا أنت

نشـر صفحة Elementor

 

لكي تصبح صفحة Elementor مرئية أمام العالم ، ما عليك سوى النقر على الزر “نشر” إذا كانت الصفحة جديدة،  أو زر “تحديث” إذا كانت الصفحة منشورة فعلاً وهي الآن تخضع لبعض التعديلات فقط.

بالنقر على السهم الصغير  الموجود بجانب نشر أو تحديث، فإنه يمنحك إجراء خيار بين إثنين: « حفظ كمسودة » أو  « تسجيل كقالب في مكتبة إلمنتور  » .:

معاينة صفحة Elementor ونشرها

إطلع أكثر عن ما يقدمه إلمنتور  لمواقع ووردبريس:

في أمان الله

 

قناتي على اليوتوب

أرى أن هذه المواضيع قد تهمك:

 

شَـاركِ الْمَوْضُوع: 
إذا أعجبك هذا المحتوى، فلا تَقْرَأْ وتَرْحَل … تَـعْلِيقَـاتُكَ تَـشْجِيعٌ لَـنَـا لِنَسْتَمِرَّ فِــي الْبَحْثِ وَالْعَطَـاء. وإِذَا كنت تعتقد أنه قد يكون مفيداً لأشخاص آخرين، فشَارِكْهَ على الشبكات الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حول الكاتب :   من أقصى شمال المغرب كاتب مقالات إلكترونية حول كيفية بناء موقع ويب ناجح : ووردبريس ، HTML ، CSS .ومواضيع مختلفة وناشط على اليوتيوب في قناة: Jabism Web و رحيل الليل
كتب 451 مقالة في jabism.com.
-:- راسلني   -:- تابعني على تويتر   -:- تابعني على الفايسبوك

10 عدد المشاهدات لهذا المحتوى
Scroll to Top