الأدوات التي تحتاجها لتعديل الصور وملفات PDF باحتراف تام

≡ كل الأدوات التي تحتاجها لتعديل الصور وملفات PDF باحتراف تام

صراحة، هذا الموقع، أقل ما يقال عليه أنه روعة! وذو قيمة منفعية مبهرة! متعدد اللغات، متعدد الخدمات،

الأدوات التي تحتاجها لتعديل الصور وملفات PDF باحتراف تام

كشف المطورون الذين صَمَّموا هذا الموقع مؤخراً النّقاب عن أداة سهلة الاستخدام عبر الإنترنت للصّور. سُمِّيَتْ iLoveIMG.


ضمن جهودنا لجعل عملية التعديل على الإنترنت أسهل، قمنا بإطلاق موقع iLoveIMG. لتتمكّن الآن من التعديل على مجموعة من الصور في وقت واحد بسهولة وسرعة! وفّر وقتك الثمين للمشاغل الأهم. كل ما تحتاج إليه من الضغط والقص والتحويل وتغيير الحجم في مكان واحد. حتّى يمكننك إعداد صور متحركة GIF بضغطات ماوس قليلة. نعم، كل هذا مجاناً. من موقع ilove

 

التحكّم في الأدوات التي تحتاجها بالكامل لتعديل الصور


 

كل الأدوات التي تحتاجها لتعديل الصور 

محرر الصور iLoveIMG عبر الإنترنت سيظل مجّاناً دائماً!


 

يسمح لك iLoveIMG بتنفيذ العديد من الإجراءات على صورك كالتالي:

  • ضغط الصورة: تمكنك هذا الأداة من ضغط صور JPG أو PNG أو GIF بأفضل جودة ونسبة ضغط. لتحقيق تقليل وزن الصورة دون فقدان الجودة.  كما يمكنك تصغير حجم صورك دفعة واحدة.
  • تغيير حجم الصورة: تمكنك هذا الأداة من تحديد بعد الصور بالبكسل أو بالنسبة المئوية.كما يمكنك تغيير حجم الصور JPG أو PNG أو SVG أو GIF بإعطائها قيم جديدة للعرض والطول. والجميل أنه يمكنك ضبط أبعاد العديد من الصورة دفعة واحدة.
  • قص الصورة: تمكنك هذا الأداة من قصّ صورك JPG أو PNG أو GIF بشكل دقيق للحجم الذي تختاره وذلك  بتحديد مربع بالبيكسل على الإنترنت.
  • تحويل الصور إلى JPG: تمكنك هذا الأداة من تحويل صور PNG أو GIF أو TIF أو WEBP أو SVG أو PSD أو RAW إلى صيغة JPG . والجميل في الأمر أنه يمكنك تحويل العديد من الصور إلى JPG دفعة واحدة على الإنترنت.
  • التحويل من JPG إلى صيغ أخرى: هذه الأداة تمكنك من تحويل الصور بامتداد JPG إلى PNG أو GIF . والجميل في الأمر أنه يمكنك تحويل العديد من صور JPG دفعة واحدة على الإنترنت.والأجمل أن تتمكن من تحويل عدة صور JPG إلى صور GIF متحركة و هذه الأداة تتيح لك تنفيذ هذه الإجراءات بسرعة كبيرة، 
  • أداة تعديل الصور: تمكنك هذا الأداة من إضافة النصوص والصور والمؤثرات والمرجحات على صورك. قم بتعديل صورك أون لاين.
  • وضع علامة مائية على الصورة : تمكنك هذا الأداة من وضع علامة مائية على صور JPG أو PNG أو GIF. ضع ختم أو نص على مجموعة من الصور في وقت واحد.
  • أداة تصميم صور الميم:  تمكنك هذا الأداة من تصميم صورة ميم من صور JPG أو GIF أو PNG. يمكنك تعديل صورك وتصميم صور ميم أيضاً.
  • تدوير الصورة:  تمكنك هذا الأداة من تدوير صور JPG أو PNG أو GIF. تدوير الصور أفقياً أو عمودياً فقط في نفس الوقت.
  • تحويل صفحة HTML إلى صورة: تمكنك هذا الأداة من تحويل صفحات الويب إلى JPG أو SVG مع الحفاظ على الجانب المرئي للصور.

ما يجب أن تعرفه عن أدوات iLoveIMG


من الأهمية بمكان أن تعرف بعض القوانين ، iLoveIMG هي أداة مجانية ، بدون تسجيل. من ناحية أخرى ، يتم تطبيق بعض القيود على المستخدمين غير المسجلين: 15 صورة في المرة الواحدة و 130 ميجا بايت كحد أقصى لضغط الصور وتحويلها وتغيير حجمها ؛ 50 ميجا بايت كحد أقصى للمحصول. تنشط روابط تنزيل الصور التي تم إنشاؤها عبر iLoveIMG لمدة ساعة واحدة ، وتسمح لك بتنزيل الملفات المحولة أو التي تم تغيير حجمها 5 مرات. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إنشاء حساب مجاني لزيادة رصيدك من هذه الحصص.

إقرأ أيضاً:

أدوات عبر الانترنت لعشاق ملفات PDF


 

أدوات PDF مجانية عبر الانترنت لدمج ملفات PDF وتقسيم ملفات PDF وضغط ملفات PDF وتحويل ملفات أوفيس إلى PDF. حوّل مستندات PDF إلى JPG أو صور JPG إلى PDF بدون برامج.

لتحويل الملفات إلى PDF أو تحويل ملفات PDF إلى أي تنسيق آخر ، يمكنك استخدام بانتظام أداة بسيطة ومجانية عبر الإنترنت: iLovePDF.

iLove PDF : هي أداة تسمح لك بالحصول على ملفات كبيرة نسبياً تصل إلى 80 ميجا بايت وحتى 200 ميجا بايت عن طريق اختيار حساب ممتاز. خصوصية هذه الخدمة هي أنها تقدم أيضاً القيام بالعكس عن طريق قسمة ملف pdf لفصل الصفحات.

التحكّم في الأدوات التي تحتاجها بالكامل لتعديل ملفات PDF


 

 الأدوات التي تحتاجها لتعديل ملفات PDF باحتراف تام

 

الأدوات التي تحتاجها لتعديل الصور وملفات PDF باحتراف تام

قناتي على اليوتوبقناتي على اليـوتوب

 

تطبيق iLovePDF المكتبي


يتضمّن تطبيق iLovePDF المكتبي على قارئ مجّاني لمستندات PDF مع مجموعة متكاملة من الأدوات التي تساعدك على الإنتاجية عند التعامل مع مستنداتك. انجز أعمالك في أسرع وقت مع تطبيق سطح المكتب القوي والسهل الاستخدام.

تحميل  تطبيق ilove المكتبي

 

شَـاركِ الْمَوْضُوع: 
إذا أعجبك هذا المحتوى، فلا تَقْرَأْ وتَرْحَل … تَـعْلِيقَـاتُكَ تَـشْجِيعٌ لَـنَـا لِنَسْتَمِرَّ فِــي الْبَحْثِ وَالْعَطَـاء. وإِذَا كنت تعتقد أنه قد يكون مفيداً لأشخاص آخرين، فشَارِكْهَ على الشبكات الاجتماعية.

اترك رد

عدد المشاهدات لهذه المقالة : 113
انتقل إلى أعلى
Tweet
Share
Share
Pin
%d مدونون معجبون بهذه: