Social Warfare لمشاركة محتوى ووردبريس على الشبكات الاجتماعية

المقـدمـة:  المكون الاضافي Social Warfare لمشاركة محتوى ووردبريس على الشبكات الاجتماعية

الموقع الناجح يجب أن يمتلك وسيلة يتم من خلالها مشاركة محتواه مع العالم عبر شبكات التواصل الاجتماعي التي يحج إليها الناس بكل أطيافهم واختلاف مشاربهم.

قبل أن أبدأ بعرض أهمية هذا المُكون الاضافي الخاص بمشاركة مقالات مدونتك على شبكات التواصل الاجتماعي ، أدعوك لقراءة  « مشاركة مقالات موقعك ووردبريس على الشبكات الاجتماعية تلقائياً » . في عالم الانترنت اللامحدود، ستجد من يُوَجِّهُك إلى استخدام العديد من البرامج المساعدة التي تساعدك على مشاركة محتوى مدونتك على مواقع التواصل الاجتماعي . لكنني اخترت لكم اليوم المكون الاضافي لووردبريس ” Social Warfare ” الذي أعتبره رائعاً ، كاملاً متكاملاً ، سهل الاستخدام . وله مميزات جميلة وخصائص متنوعة . وقبل هذا وذاك، فإن هذا المكون الإضافي يظل مهماً لموقعك مادمت تريد من زوارك أن يشاركوا مقالاتك على شبكات التواصل الاجتماعي . يرى البعض أن هذه االاضافة عبارة عن دليل اجتماعي ، تقود جمهور الناس من مواقع التواصل الاجتماعي إلى موقعك ومقالاتك، خصوصاً إذا كان محتواك ذو جودة عالية.

 المكون الاضافي Social Warfare لمشاركة محتوى ووردبريس على الشبكات الاجتماعية

أين نحن من كثرة البرامج التي تشارك المحتوى في الشبكات الاجتماعية ؟

ليست القدرة على الاختيار  وكيفية الاستخدام هي ما تنقصنا. لكن ما نخشاه فعلاً، هو افتقارنا لأدوات التمييز  بين الأفضل والأقل فعالية، داخل لائحة لا حصر لها من المكونات الإضافية التي تعمل على تفعيل مشاركة محتوى  مدونتك أو موقعك على شبكات التواصل الاجتماعي . خصوصاً إذا علمت أن لكل واحد من هذه الاضافات مميزاته و له عشاقه ومُستخدموه.

على أيّ حال ، لك أن تُـجَرِّب هذا المكون الذي سأقدمه لك اليوم والذي سيروقك حتماً لكونه يتميز بتصميم جذاب وتحميل أسرع ، بالاضافة إلى أنه خفيف على تحميل الصفحات.

المكون الاضافي Social Warfare
الشبكات الاجتماعية

ما يميز Social Warfare عن غيره!

في هذا المقال لن أرغمك على استخدام  المكون الاضافي Social Warfare على وجه التحديد، ولكنني أنصحك بأن تثبت على موقعك برنامجاً يساعدك على  مشاركة محتوى موقعك على شبكات التواصل الاجتماعي لإخبار أعضاء صفحاتك ومحبيها بآخر منتجاتك  ، وكذا من أجل استقطاب أكبر عدد من الزوار لموقعك، وزيادة عدد العملاء.

بالنسبو ل Social Warfare يمكنك فعل أي شيء به تقريباً ، كاختيار المكان الذي سيتم عرضه فيه ، وكيف سيتم عرضه ، وعرضه بالعَدّاد أو بدون عدّاد. و يُمَكِّنُك أيضاً من استخدام زر Click-To-Tweet ، ويحتوي على ذاكرة تخزين مؤقت، كما أنه يقدم تحليلات التتبع ، وغيرها كثير ..

إذن، قد تكتفي بالإصدار المجاني الذي يقدم حقاً الكثير من المميزات ، لكن الاصدار المدفوع ل Social Warfare، يتميز بتحسينات وكفاءة أكبر .

مشاركة مقالات ووردبريس على الشبكات الاجتماعية

Social Warfare: ما الفرق بين النسخة الاحترافية والنسخة المجانية ؟

للمعلومة فقط:

أنا هنا لا أقوم بحملة إعلانية لهذا المكون الاضافي الخاص بمواقع ووردبريس ، ولكنني فقط أقوم بتنوير وتقريب المعلومة لقراء مقالاتي وزوار مدونتي ..

كما هو معروف أن أيّ نسخة مجانية من أيّ برنامج، تكون مختلفة جزئياً عن النسخة المدفوعة . ورغم أنّ  النسخة المجانية من المكون الاضافي Social Warfare فعّالة حقاً ، إلا أن الإصدار المدفوع يمنحك إضافات أكثر ، ويستجيب لكل ما تريد منه .. وإليك بعض مميزاته :

  • يوفر لك عدد الشبكات الاجتماعية التي قد تصل إلى  15 مقابل 6 عند النسخة المجانية
  • خيارات أكبر في ظهور أزرار المشاركة ومواضعها
  • بطاقات تويتر والتنفيذ الكامل مع Pinterest
  • Click-to-Tweet مدمج مع 6 أنماط مختلفة بشكل افتراضي
  • استخدام خدمة Bitly للمشاركة
  • تتبع التحليلات عن طريق النقر  أو UTM
  • يمكنك استعادة العَدَّاد لإظهار عدد مشاركات المقالات السابقة  إذا قمت بتغيير إسم دومين موقعك أو قمت بالانتقال إلى ميزة HTTPS .
  • استرداد العدادات على Twitter مباشرة من البرنامج المساعد مع اختيار الخدمة OpenShareCount أو NewShareCounts
  • اختيار طريقة التخزين المؤقت (متقدمة أو إعادة البناء عند التحميل) .. وخبايا أخرى ..

المكون الاضافي Social Warfare المكون الاضافي Social Warfare

الخاتمـة

صحيح أن 29 دولاراً أمريكياً سنوياً هي ميزانية لن تكون في متناول الجميع. تماماً مثل ترخيص WP Rocket . لكن حين يتعلق الأمر  بالجودة فإن اقتناءها يبقى اختياراً وارداً.

من الواضح أن Social Warfare هو البرنامج المساعد الذي يوفر لك ما تحتاجه سواء في إصداره المجاني أو المدفوع . فإذا وجدت إضافة وودبريس تقوم بدور أفضل في مشاركة مقالاتك ومحتوى موقعك على شبكات التواصل الاجتماعي. فإنني  أتمنى لك التوفيق دائماً.

للأمانة: رغم ما ييتميز به المكون الاضافي Social Warfare  فإنني أفضل استخدام Jetpack  تجنباً لتثبيت كثرة الاضافات .

في أمان الله. 

قناتي على اليوتوب

أرى أن هذه المواضيع قد تهمك:

 

شَـاركِ الْمَوْضُوع: 
إذا أعجبك هذا المحتوى، فلا تَقْرَأْ وتَرْحَل … تَـعْلِيقَـاتُكَ تَـشْجِيعٌ لَـنَـا لِنَسْتَمِرَّ فِــي الْبَحْثِ وَالْعَطَـاء. وإِذَا كنت تعتقد أنه قد يكون مفيداً لأشخاص آخرين، فشَارِكْهَ على الشبكات الاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عدد المشاهدات لهذه المقالة : 42
انتقل إلى أعلى
%d مدونون معجبون بهذه: