كيف تتخلص من رؤية منشورات بعض أصدقائك على الفيسبوك دون أن تخسرهم

المقدمة: كيف تتخلص من رؤية منشورات بعض أصدقائك على الفيسبوك دون أن تخسرهم

هل ينشر أحد أصدقائك على Facebook في كثير من الأحيان ما لا يرضيك أو يُحمّل منشورات لا تعجبك؟ هل ترغب في التوقف عن رؤية منشوراته ، ولكن لا تريد إزالته من قائمة أصدقائك؟ كل هذا ممكن إن سئمت من منشوراته البئيسة. ويمكن أيضاً إعادته إن خط منشوراته.

يشتكي عدد من الفايسبوكيين من بعض أصدقائهم الذين يغرقون صفحاتهم بكثير من المنشورات الرديئة  . فإذا كنت واحداً من هؤلاء وتريد التخلص من رؤية هذا النوع من المنشورات ، فسأشرح الطريقة لفك الارتباط بهؤلاء الاصدقاء دون إزالتهم من الاصدقاء. 

كما تعلم أن خوارزميات Facebook تعمل على إطلاعك بمنشورات أصدقائك وأصدقاء أصدقائك وأصدقاء أصدقاء أصدقائك ، لتبقى لفترة طويلة على المنصة. ولكن في بعض الأحيان لا تجري الرياح بما تشتهي سفننا، فنبدأ باستقبال منشورات لا تعنينا ولا تصب في مجال اهتمامنا. 

ليس بالضرورة أن تكون المنشورات التي أحببتها من صديق معين في الماضي، يمكنها أن تنال إعجابك دائماً ، فتوجهات الناس تتغير.  وتتغير معها ميولاتك أيضاً. فتشعر بشعور مقزز اتجاه صديق تَشَبَّع بأفكار تعارض وجهة نظرك أو تخالف مبادئك وقناعاتك..   

ماذا تفعل في مثل هذه الحالة ،  وأنت لا نريد بالضرورة إزالته من قائمة أصدقائك؟ خاصة إذا كان هذا الصديق هو أحد أفراد عائلك أو زميلك في العمل ..

حسنًا ، من الممكن إلغاء الاشتراك من منشورات أحد أصدقائك  دون حذفه، كي تظل علاقتك به تسير بشكل لا يشوبه التوتر والتنافر  ، مع عدم رؤية منشوراته المستقبلية بعد ذلك.

كيفية إلغاء الاشتراك في منشورات صديق على فيسبوك

من السهل جدًا إلغاء الاشتراك في منشورات صديق لك على الفايس بوك . مع العلم أن الصيغة هي نفسها التي ستستخدمها سواء كنت تعمل على جهاز كمبيوتر أو عبر تطبيق الهاتف المحمول والجهاز اللوحي.

  على العموم إليك الطريقة والشرح من خلال الصورة المدرجة تحت:

  • رقم 1 ← أنقر على قائمة الأصدقاء
  • رقم2 ← بعد الوصول إلى صديقك المشاغب ، أنقر على 3 نقط
  • رقم 3 ←  أنقر على إلغاء الاشتراك « Se désabonner »

وبالتالي سيتم توقيف رؤية كل منشورات هذا الصديق.               

إلغاء الاشتراك في منشورات صديق على Facebook

 كيفية إلغاء الاشتراك في منشورات صديق على Facebook على جهاز الكمبيوتر وتطبيق الهاتف المحمول.

إعادة تفعيل الاشتراك في منشورات صديق على فيسبوك

إذا كنت ترغب في مستقبلاً في إعادة الاشتراك في منشورات هذا الصديق ، فما عليك سوى اتباع نفس الخطوات السالفة الذكر ، ثم فتح القائمة المنسدلة من 3 نقاط لكن هذه المرة لن تجد إلغاء الاشتراك « Se désabonner »  ستجد تابعني « Suivre » . أنقر عليها كما هة بين في رقم 2 من الصورة

إعادة الاشتراك في منشورات صديق على Facebook

 كيفية إعادة الاشتراك في منشورات صديق على Facebook على جهاز الكمبيوتر وتطبيق الهاتف المحمول.

قناتي على اليوتوب

أرى أن هذه المواضيع قد تهمك:
كيف تتخلص من رؤية منشورات بعض أصدقائك على الفيسبوك دون أن تخسرهم
شَـاركِ الْمَوْضُوع: 
إذا أعجبك هذا المحتوى، فلا تَقْرَأْ وتَرْحَل … تَـعْلِيقَـاتُكَ تَـشْجِيعٌ لَـنَـا لِنَسْتَمِرَّ فِــي الْبَحْثِ وَالْعَطَـاء. وإِذَا كنت تعتقد أنه قد يكون مفيداً لأشخاص آخرين، فشَارِكْهَ على الشبكات الاجتماعية.

اترك رد

عدد المشاهدات لهذه المقالة : 7
انتقل إلى أعلى
Tweet
Share
Share
Pin
%d مدونون معجبون بهذه: