أفضل قوالب ووردبريس 2020

هل تبحث عن أفضل قوالب ووردبريس لعام 2020؟


بعد تثبيت مدونة ووردبريس، من الطبيعي أن تفكير في تثبيت قالب ووردبريس مناسب لموقعك. لكـن، تجد نفسك محتاراً في اختيار أفضل القوالب من بين الآلاف من التايمات المجانية والمميزة ، إذا علمت أنه لحد كتابة هذه المقالة، يوجد بمستودع ووردبريس 7 395 قالب ، إذ من الصعب بمكان على المبتدئين اختيار أفضل قالب ووردبريس لمدوناتهم.

ولمساعدتك في اتخاذ قرار الاختيار، أدعوك أولاً إلى الاختيار من هنا:

إذن في مقالتي هذه، سأقدم لكم قائمة مختارة من قوالب ووردبريس المثالية لسنة 2020!  صراحة ليست هذه كل القوالب الرائعة، ولكن هذا ما نال إعجـابي لحد الآن ، واعتبرته  من أفضلها مؤقتاً، لأن سنة 2020 ما زالت حبلى بالإبداعات في هذا المجال:

القالب الأول: OceanWP


OceanWP هو قالب ووردبريس مجاني متعدد الوظائف. فهو يأتي مع مستورد المحتوى التجريبي، يمكنك الوصول إليه عبر الموقع الأصلي للقالب أو مستودع ووردبريس للقوالب المجانية.

 

صورة القالب من الموقع الأصلي

 

يحتوي قالب OceanWP  على ملحقات متعددة لإضافة وظائف إلى موقعك أو مدونتك مثل نافذة تسجيل دخول منبثقة وتدفق أنستغرام  وتذييل مصمم بشكل رائع وشريط تمرير للرسائل المميزة والمزيد… إنه جاهز للترجمة لإنشاء موقع متعدد اللغات.

ويحتوي على  وظائف السيو “SEO” لمساعدتك على تحسين ترتيب موقعك في محركات البحث.

 

 

 القالب الثاني: Astra WordPress Theme


Astra هو قالب ووردبريس مجاني حديث مصمم لإنشاء أي موقع ويب. إنه قالب مميز، يعمل بسلاسة مع جميع منشئي الصفحات المشهورين. لقد تم إخراج هذا القالب للوجود مع العديد من المواقع التي يمكنك استخدامها لإطلاق موقع ويب بسرعة. تعد مواقع الويب الجاهزة للاستخدام كافية بالنسبة للشركات الصغيرة والمدونات والتجارة الإلكترونية.

صورة القالب من الموقع الأصلي

إنه قالب مدهش فعلاً بميزاته العديدة والاحترافية، بما في ذلك رؤوس الصفحات والقائمة الرائعة وخيارات التنسيق المتعددة وخطوط Google وخيارات الألوان غير المحدودة وتصميم المدونة المنفصل و الواجهات المخصصة. إنه قالب مجاني ويمكن ترقيته لpro.

لقد قامت Astra بدمج تحسين محركات البحث (SEO) لتحسين تصنيف موقعك في محركات البحث.

 

القالب الثالث:Sydney Pro


Sydney Pro هو قالب ووردبريس رائع و متعدد الوظائف. ويستخدم كتل Elementor المخصصة لمؤشر دائري ، وجداول الأسعار والجدول الزمني.

 

صورة القالب من الموقع الأصلي

تتضمن الميزات البارزة الأخرى: قوالب الصفحة وخيارات الرأس وخيارات التخصيص ورأس الفيديو. السمة جاهزة للترجمة وتتيح لك إنشاء موقع متعدد اللغات بسهولة. إنه قالب مجاني ويمكن ترقيته لpro.

 

القالب الرابع: Gema


Gema عبارة عن قالب ووردبريس جميل مصمم خصيصاً للمصورين والمدونين الشخصيين والكُتَّاب ومواقع الموضة وأسلوب الحياة.

صورة القالب من الموقع الأصلي

يتميز قالب Gema كونه  يأتي مع شعار مخصص ، وقائمة التنقل الكلاسيكية ، والأزرار ، وتخطيطات الرسائل وإدارة النمط. إن قالب Gema سهل الاستخدام حتى للمبتدئين وسهل في التعامل مع إعداداته.

 

 

القالب الخامس:  Jannah 


 Jannah  هو قالب عربي يدعم اللغة العربية  بامتياز:

 

يعتبر قالب جنة ” Jannah ”  من بين أفضل وأجمل قوالب ووردبريس المدفوعة الثمن المخصصة للأخبار والمجلات والصحف ووسائل الإعلام المطبوعة ومواقع المدونات. إنه قالب سريع و قوي و يحتوى على العديد من المزايا الجديدة والرائعة  فى وقت واحد. . 

لقد أثبت قالب جنة كفاءة عالية في استقطاب المزيد من الزيارات والترتيبات فى محركات البحث فهو يعتبر  من بين أفضل قوالب ووردبريس العربية  فى 2020.

من هنا يمكنك معرفة كل مميزاته:

شاهد مميزات قالب جنة

شاهد نماذج قالب جنة 

 

 

القالب السادس: قالب مهاراتي


قالب مهارتي، غني عن التعريف، فهو يعتبر من أفضل القوالب التي تم تطويرها عربياً، سهل الاستخدام والتخصيص، مرن يتشكل حسب ذوقك، علاوةً على إضافات حصرية ومميزات كثيرة… باختصار كل ما يحتاجهُ موقعك تجده هنا.

ليس مجانياً لكنه يستحق أن يتربع على قمة القوالب العربية .

بالنسبة لقالب مهارتي فإن دعم اللغة العربية ومواقع (RTL) ليس ميزة إضافية لأن القالب مُصمم لمواقع عربية!

بأدوات قوية لتعرض مشاريعك، نجاحاتك، سيرتك الذاتية، مدونتك..

مهما قلته عن هذا هذا القالب، فلن أستوفي حقه وسوف يطول الوصف، لذلك أترككم مع رابط الموقع لاكتشافه بنفسك:

 

القالب السابع: Breakthrough Pro


Breakthrough Pro هو قالب ووردبريس . تم إنشاؤه  على Framework Genesis Theme  التابع ل StudioPress ، مما يجعله قوي  ومتين.

صورة القالب من الموقع الأصلي

هذا القالب مثالي لكل موقع ويب خاص بالشركات. تم إخراجه للعلن مع  9 عناصر واجهة مستخدم مخصصة و 3 خيارات تخطيط و نماذج لصفحات الهبوط  ورأس مخصص. إنه يعمل مع محرر كتلة Gutenberg لتخصيص الرسائل والصفحات بسهولة وسلاسة.

يمنحك هذا القالب الفريد رزمة ألوان خلابة مع حد أدنى من التصميم ، لكن هناك الكثير من العناصر التي يمكنك التعامل معها. إنه سلس ونظيف مع تصميم جديد يوفر البساطة في التعامل معه. إنه تصميم فريد ورائع! هدفه هو تحقيق نتائج جيدة لكل الشركات الاعلانية ، تسويق ، أعمال تجارية و عرض مشاريعك الإبداعية و الخدماتية.

أكتفي بهذا القدر وأتمنى لكم التوفيق والنجاح.


 

مواضيع أرى أنها تفيدك:

لا ترحــل:
إذا أعجبك المقال، فلا تَقْرَأْ وتَرْحَل … تَـعْلِيقَـاتُكَ تَـشْجِيعٌ لَـنَـا لِنَسْتَمِرَّ فِــي الْبَحْثِ وَالْعَطَـاء. وإِذَا أعْجَبَتْكَ الْمَقَالَة، شَارِكْهَا مَعَ أصْدِقَائِكَ عَبْرَ مَوَاقِع التَّوَاصُل

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مؤسس موقع :
        عبدالرحيم ح.س من شمال المغرب . تقني "الهندسة المدنية" ، مارست البرمجة منذ 2001، خبرتي مع الويب والإعلاميات : تمتد من سنة 2000 ، سائر باستمرار في تحديث معلوماتي والاطلاع على كل جديد.
كتب 244 مقالة في jabism.com.

عدد المشاهدات لهذه المقالة : 304
انتقل إلى أعلى